خدمات مكافحة الحشرات

افضل مبيد حشري للبق بالقصيم – اتصل فورا 0591016571

افضل مبيد حشري للبق

 

نساعدكم في عدم عودة البق مرة أخرى إلى المكان أو المنزل لأننا نستخدم افضل مبيد حشري للبق حيث تعمل هذه المبيدات الحشرية القوية في ترك آثار المبيد حتى مع تكرار الغسيل ولا يمكن عودة البق والتخلص منه بشكل فوري حتى الموت، وذلك دون مغادرة المنزل أو إزالة المفروشات لأن المبيدات السائلة لا تسبب أى روائح نفاذة وبالتالي لا تصيب الشخص بحساسية الصدر أو تكون سبب للإصابة بالأمراض.

 

افضل مبيد حشري للبق شركة مكافحة النمل الابيض بالبكيرية شركة مكافحة حشرات في عنيزة شركة مكافحة حشرات بالبدائع

افضل مبيد حشري للنمل الابيض – 0591016571 – اتصل الان

افضل مبيد حشري للبق

قلة التهوية والنظافة داخل المنزل تعتبر من أكبر المشاكل والأخطاء التي تقع فيها ست المنزل، فهي تعطي الحشرات والقوارض الإنتشار وأن تستوطن داخل الأخشاب والأوراق والأسطح المصنوعة من الزجاج، لذلك تعتبر من أهم الأمور لمكافحة الحشرات هي النظافة والتهوية الجيدة، لأن لدغات الحشرات مؤلمة جداً حشرة بق الفراش تمتص على دماء الإنسان خلال عشر دقائق تمتص 6 أضعاف وزنه من الدم، وبالتالي تؤدي إلى انتفاخات لذلك فهي تسبب حساسية الجلد مما يسبب الحكة واحتكاك وتسبب أمراض أخرى خطيرة نحن في غنى عنها، لذلك يفضل استخدام افضل مبيد حشري للبق قوي.

افضل مبيد حشري للبق وكيفية معرفتي أني مصاب بحشرة بق الفراش؟

يصاب الأشخاص من خلال السفر والمواصلات، حشرة بق الفراش تنتقل من خلال نقل الأغراض والعفش المنزلي المستعمل ونقل الأمتعة والملابس ونقل الأقمشة بصفة متكررة، حتى في أفضل الأماكن وأكبر الفنادق يمكن الشخص أن يصاب ببق الفراش، كما هو الحال في المنازل وداخل المستشفيات.

بالتالي هي تسبب  التهاب الكبد البائي  التيفوئيد، يعيش في الأثاث والمفروشات والسجاد والموكيت وفي الشقوق وأيضاً الجدران، يفضل الاستعانة بشركة مكافحة الحشرات التي تستخدم  افضل مبيد حشري للبق فعال، للقضاء نهائياً على جميع الحشرات وخاصة حشرة بق الفراش، وإبادة الآفات الأقل سمية.

باستعمال المواد الكيميائية أو المبيدات الحشرية القوية والأمصال الفعالة في جميع جوانب السرير وعلى الأرضيات والجدران، ويفضل المركبات الطبيعية والآمنة على الحيوانات الأليفة وعلى الأطفال، نحن نستعمل الدخان من الطرق الشائعة في مكافحة الحشرات داخل المنازل والشركات والمستشفيات. 

يمكن أن يكون طفرة في التعقيم والتطهير للجميع أركان المنزل، لذلك يفضل الاعتماد على شركة رائدة ومتميزة في مجال مكافحة الحشرات المزعجة والقوارض الضارة والسامة التي تضر وتسبب الأمراض وانتشار الفيروسات والبكتيريا والجراثيم، كما يمكن مكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض بدون مبيد حشري.

 

افضل شركة تنظيف مطابخ ببريدة

افضل شركة رش مبيدات ببريدة – 0591016571 – اتصل الآن

طرق التخلص من البق مع افضل مبيد حشري للبق

توجد بعض الطرق التقليدية العادية المنزلية للتخلص على حشرات بق الفراش ومنها الآتي:

  • المعالجة بالحرارة حيث يتم وضع الملابس والمفروشات في أكياس سوداء وذلك تحت أشعة الشمس المباشرة، أو وضعها في مجفف الملابس وذلك تحت درجات الحرارة المرتفعة.
  • المعالجة بالتبريد يتم وضع الأغراض لمدة أربعة أيام في المجمد للقضاء على حشرة بق الفراش.
  • إمكانية المبيدات الحشرية القوية ذات العلامة التجارية المعروفة والآمنة ويعتبر افضل مبيد حشري للبق يجب استخدام أفضل المبيدات الحشرية المستوردة.
  • يفضل استعمال شبكة مصنوعة من الخيوط الدقيقة والتي تعمل على لصق حشرات البق الفراش بها وبالتالي يمنع انتشارها وتكاثرها وايضاً تعرقل حركتها.
  • استعمال المكنسة الكهربائية بصفة مستمرة في تنظيف الموكيت والسجاد فهي تقوم بشفط حشرات بق الفراش وتعتبر من أسهل الطرق للتخلص منه بشكل سريع ونهائي.
  • استخدام النفتالين من الطرق المعروفة للقضاء على حشرة بق الفراش ووضعه داخل الملابس والمفروشات، وداخل الخزانات، تساهم في القضاء عليها نهائياً.
  • يفضل استخدام أكياس السيليكا وتعتبر من أفضل الطرق للتخلص من حشرة بق الفراش وهي تباع عند شراء الأجهزة أو الأدوية وهي تمنع انتشارها داخل المنزل.
  • يفضل استخدام أبوفاس الذي يستخدم في علاج التهابات والصداع وعلاج الجيوب الأنفية وذلك يرجع إلى سبب رائحتة النفاذة، وتعمل على طرد بق الفراش.
  • يفضل غلق البالوعات والمجاري سواء في الحمامات أو المطابخ من أجل عدم خروج ودخول الحشرات والتخلص من بقايا الأطعمة والتخلص من القمامة خارج المنزل.
  • يفضل مراقبة المجاري والصرف الصحي بصفة دورية وتنظيفها وتعقيمها وأيضاً رشها افضل مبيد حشري للبق قوي لأنها أماكن تواجد الحشرات وخاصة حشرة بق الفراش أماكن رطبة ومظلمة.

طرق مكافحة الحشرات والقوارض بدون مبيدات 

  • زيت اللافندر من أهم الزيوت والطاردة جداً الحشرات ويستخدم في مكافحة حشرات المنزل، تمزج أربعة قطرات منه على 120 ملليلتر من الماء، ويتم رشه البطاطين والملابس وأجسامنا.
  • الخزامى وإكليل الجبل والقرنفل والتوابل الطاردة للحشرات، يتم خلط كوب من الماء مع 10 قطرات من زيت الكافور، 10 قطرات من زيت الروزماري، 10 قطرات من زيت اللافندر، في زجاجة رشها على كل المحتويات.
  • الثوم يساعد بشكل كبير في مكافحة حشرات المنزل مثل البق والناموس والذباب وغيرها من حشرات بسبب رائحة الثوم النفاذة.

أهم الخطوات لمكافحة حشرة البق 

توجد بعض الخطوات من أجل مكافحة حشرة بق الفراش، لذلك يفضل اتخاذ بعض الخطوات التالية:

  • يتم جمع الستائر وأيضاً المفروشات والبطاطين وغسيلها في درجات حرارة مرتفعة فوق 50 درجة ثم بعد ذلك وتجفيفها في درجة الحرارة 60 درجة، لمدة تزيد عن 20 دقيقة.
  • يجب كنس السجاد والموكيت بالمكنسة الكهربائية والتي تقوم بامتصاص حشرات البق الفراش وإزالة بيض البق أو البراز والتخلص من العوامل التي تسبب الحساسية.
  • تنظيف السجاد وجميع المفروشات والستائر والملايات بالبخار، وتعرضها لأشعة الشمس لأنها تقوم بقتل الفيروسات والبكتيريا الضارة والجراثيم.
  • غلق الشقوق سواء الجدران أو الأسقف أو الأرضيات وغلق إطارات الأبواب لأنها تعتبر ملاجىء للحشرات وخاصة بق الفراش.

رش المبيدات الحشرية و افضل مبيد حشري للبق 

يتم رش افضل مبيد حشري للبق في الشقوق والصدوع وجميع الأماكن التي تختفي فيها الحشرات ورش جميع الصناديق ورش المناطق والأماكن الموبوءة الشديدة، يفضل تكرار الرش لمدة شهر ويلزم النظافة والتهوية الجيدة بصفة يومية للتخلص من جميع أنواع الحشرات بشكل كامل وسريع.

  • تتصف حشرة بق الفراش بوجود أجزاء ماصة للدماء من فمها وأجنحتها الأمامية فهي لا تقدر على الطيران وحجم حشرة بق الفراش صغير جداً ولا يمكن رؤية بالعين المجردة، وأيضاً لديها المقدرة على الاختباء بالأنسجة والملابس تختبئ في شقوق الفراش، لديها القدرة على الزحف والانتقال إلى جميع 
  • غرف النوم والمعيشة والمكتب والجلوس، وأيضاً تتكاثر بطريقة سريعة، فهي تتغذى على دم الحيوان والإنسان وتقوم بلدغ الأجزاء المكشوفة من جسم الإنسان أثناء الليل وخاصة خلال النوم بكل سهولة ويسر، وتسبب أضرار لا حصر لها لذلك يفضل استعمال افضل مبيد حشري للبق قوي وسريع.

أضرار حشرة بق الفراش

 

حشرة بق الفراش لا تسبب أي أمراض أو أضرار ولكن في حالة اللدغ تسبب الحساسية والحكة والشعور بالضيق والاكتئاب وتسبب إلتهابات شديدة ولكن في حالة نادرة يصاب الأشخاص بنقص في هيموجلوبين أو الحديد، كما أنها تسبب قلة النوم والأرق، وذلك يرجع إلى لدغتها، ينصح برش افضل مبيد حشري للبق في الحدائق وأيضاً المزارع للتخلص والقضاء نهائيا على جميع أنواع الحشرات. 

 

أسباب وجود حشرة بق الفراش 

 

توجد أسباب عديدة لوجود حشرة بق الفراش وهي من الحشرات الضارة لذلك يفضل الاعتماد على افضل مبيد حشري للبق قوي للتخلص منها ولكن يرجع سبب وجود حشرة بق الفراش إلى الآتي:

  • الانتقال الأشخاص من مكان إلى مكان آخر وذلك إنتقال إلى فندق أو شقة مفروشة غير نظيفة وبالتالي يتم الإنتقال من خلال الأمتعة والملابس ثم العودة مرة أخرى إلى المنزل.
  • البيئة الرطبة تعتبر من أكثر الأماكن التي تنشر فيها حشرات بق الفراش وأيضاً الأماكن التي لا تصل إليها أشعة الشمس، مما يساعد على وضع بيض حشرة بق الفراش.
  • يفضل سد جميع الشقوق الموجودة داخل المنزل بمادة لاصقة.
  • تواجد القطط والكلاب وجميع الحيوانات الأليفة داخل المنزل من أكبر وأهم الأسباب التي تسبب تواجد حشرات بق الفراش، وبالتالي تؤدي إلى انتشار في أركان المنزل.

شركة تعقيم وتنظيف خزانات بالقصيم شركة تعقيم منازل بالقصيم

 شركة مكافحة حشرات بالمذنب – لؤلؤة القصيم – اتصل الان – 0591016571

شركة مكافحة الحشرات التي تستخدم افضل مبيد حشري للبق

 

تستخدم بعض الشركات المبيدات والمساحيق التي تسبب التهابات الأنف وسيلان الأنف، وتسبب الربو، وتسبب الحكة ومشاكل كبيرة في الجهاز التنفسي، ويسبب أيضاً السعال والصداع والاكتئاب وذلك عند استخدام المبيدات الغير سليمة وأيضاً أجهزة المكيف الهواء.   

حشرة بق الفراش فهى تمتص الدماء حتى الانتفاخ وتسبب أضرار جسيمة وخاصة عند النوم أثناء الليل وتعيش من أسابيع حتى أشهر، حشرة بق الفراش حشرة ليلية تتحرك في الليل وتسبب لدغات خطيرة وتضر الأطفال والكبار.

تتميز شركة مكافحة حشرات بالدمام التي تستخدم افضل مبيد حشري للبق قوي وفعال مما جعلها الشركة رقم واحد من ضمن شركات مكافحة الحشرات ولذلك تتميز بالآتي:

  • الشركة تعتبر من أكبر الشركات التي تتميز بالمصداقية والخبرة والكفاءة العالية والتي يتم إسناد إليها العديد من الأعمال إبادة حشرات ولها القدرة على ذلك.
  • الشركة لها القدرة على أداء جميع الأعمال المطلوبة منها ورش افضل مبيد حشري للبق في جميع أركان المنزل والمناطق التي تختفي فيها حشرة بق الفراش.
  • تعتمد الشركة على المبيدات الحشرية المستوردة والأصلية 100%، وذلك بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع وتناسب ميزانية العميل.
  • تقدم الشركة جميع الضمانات والكفالات اللازمة للوصول إلى أفضل النتائج والتخلص على جميع أنواع الحشرات بشكل كامل وسريع.
  • تسعى دائماً على رضا العميل وتلبي جميع احتياجاتهم لتوفير كل سبل الراحة والحماية والوقاية من الحشرات الضارة والسامة وحماية الأطفال والعائلة.

 

ارخص شركة التي تستعمل افضل مبيد حشري للبق

 

شركة مكافحة الحشرات والقوارض تستعمل افضل مبيد حشري للبق وتستخدم أقوى المطهرات والمنظفات وذلك من خلال افضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الاحتراف والكفاءة وذلك تحت إشراف المهندسين وتهتم بأدق التفاصيل ومن أهم هذه الخدمات المقدمة الآتي:

  • الشركة تقدم خدمة التنظيف من خلال فريق عمل مدرب على التخلص على الأتربة والغبار بالجودة والدقة المطلوبة.
  • الشركة تقدم خدمات متعددة ومتميزة وهي خدمة 24 ساعة وطوال أيام السنة وتعمل حتى أيام الإجازات والعطلات الرسمية وتعمل طوال أيام الأسبوع.
  • تعمل في المواسم الصيفية والشتوية وذلك بمجرد الإتصال بنا على الأرقام موقع الشركة، ومن خلال الاتصال بخدمة العملاء أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
  • تتميز الشركة بتقديم التخفيضات والخصومات الهائلة على جميع الأعمال، وذلك بالإضافة إلى السرعة الفورية في أداء جميع الخدمات.
  • تمتلك الشركة أفضل العمالة المدربة والمتخصصة ولها خبرة كبيرة في مجال مكافحة الحشرات المزعجة باستخدام  افضل مبيد حشري للبق وأيضاً استخدام أحدث التقنيات الحديثة والوسائل والمعدات المتطورة بشكل محترف في القضاء على الحشرات.
  • الشركة تقدم تسهيلات في السداد وإمكانية التقسيط الأموال لمكافحة جميع أنواع الحشرات وإمكانية الدفع الإلكتروني أون، والدفع بطاقة الائتمان الفيزا كارد وماستر كارد.
  • الشركة تمتلك الماكينات الحديثة تقوم برش افضل مبيد حشري للبق ذات العلامة التجارية والماركة المصرح بها من وزارة الصحة، وبأسعار مميزة ومنخفضة. 
  • تقدم الشركة خط الساخن ومفتوح للرد على جميع الشكوى والطلبات والإتفاق مع العميل على الأسعار وعلى تحديد عدد العمالة وعدد الأدوات والمعدات المستخدمة.
  • تقدم الشركة الشركة خدمات رائدة ومتميزة إلى جميع المواطنين وتقدم خدمات التنظيف والتعقيم وتقدم خدمة مكافحة الحشرات.

 

افضل مبيد حشري للبق يفضل استخدام أفضل المبيدات الحشرية القوية والفعالة للتخلص والقضاء بشكل كبير وسريع على حشرة بق الفراش بأرخص الأسعار والتكاليف من أجل كسب ثقة الجمهور، تحقيق الرفاهية والراحة والسعادة والأمان إلى الأشخاص والأطفال.

 

اتصل ب لؤلؤة القصيم للنظافة 0591016571
اتصل ب لؤلؤة القصيم للنظافة 0591016571

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
اضغط هنا للاتصال